fbpx العملية السابعة عشرة لتجديد موارد المؤسسة الدولية للتنمية | المؤسسة الدولية للتنمية | المؤسسة الدولية للتنمية

العملية السابعة عشرة لتجديد موارد المؤسسة الدولية للتنمية

استعراض منجزات العملية السابعة عشرة لتجديد موارد المؤسسة الدولية للتنمية: تعظيم الأثر الإنمائي

يتناول هذا التقرير بالبحث منجزات المؤسسة الدولية للتنمية التي تحققت خلال فترة العملية السابعة عشرة لتجديد مواردها (1 يوليو/تموز 2014 إلى 30 يونيو/حزيران 2017).

الاجتماع النهائي. عُقد الاجتماع النهائي للعملية السابعة عشرة لتجديد موارد المؤسسة الدولية للتنمية في موسكو، روسيا، يومي 16 و 17 ديسمبر/كانون الأول 2013. للاطلاع على نتائج الاجتماع، يُرجى مراجعة البيان الصحفي.

الاجتماع الثالث. عُقد الاجتماع الثالث للعملية السابعة عشرة لتجديد موارد المؤسسة الدولية للتنمية في واشنطن العاصمة يومي 14 و 15 أكتوبر/تشرين الأول 2013. انظر ملخص الرئيس.

وجرت مناقشة الأوراق التالية:

الاجتماع الثاني. عُقد الاجتماع الثاني للعملية السابعة عشرة لتجديد موارد المؤسسة الدولية للتنمية في ماناغوا، نيكاراغوا، في الفترة من 1 إلى 4 يوليو/تموز 2013. انظر ملخص الرئيس.

وجرت مناقشة الأوراق التالية:

الاجتماع الأول. عُقد الاجتماع الأول للعملية السابعة عشرة لتجديد موارد المؤسسة في باريس، فرنسا، يومي 20 و 21 مارس/آذار 2013. ناقش مندوبو المؤسسة وممثلو البلدان المقترضة في هذا الاجتماع التحديات التي تواجهها المؤسسة واتجاهاتها الإستراتيجية، وكذلك محاور التركيز الخاصة المقترحة التي تغطيها العملية السابعة عشرة، وهي: الدول الهشة والمساواة بين الجنسين وتغيُّر المناخ، والنمو الشامل للجميع، والمبادرات الإقليمية ذات الأثر التحويلي. انظر ملخص الرئيس.

وجرت مناقشة الأوراق التالية: